عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا بالدخول الي منتدي اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الأنضمام الي أسرة المنتدي
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة

شكرا
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا بالدخول الي منتدي اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الأنضمام الي أسرة المنتدي
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة

شكرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بك معنا يا زائر في منتدي محمد ونرمين احلى عشاق آذآ مُُآإۈسعڪَ آڷمُُنتدى تۈسعڪَ عيوۈنآ يـآ زائر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلكل مازاد حبه كل مابعد عن عالمي M2ks814inl5mكل مازاد حبه كل مابعد عن عالمي Ortvsxk4vfeaدخول

كل مازاد حبه كل مابعد عن عالمي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عہاشہقہے الہدلوعہاتہُے
عضو فضي
عضو فضي
عہاشہقہے الہدلوعہاتہُے

كل مازاد حبه كل مابعد عن عالمي Empty
مُساهمةموضوع: كل مازاد حبه كل مابعد عن عالمي   كل مازاد حبه كل مابعد عن عالمي I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 8:55 pm

مسا النور والاحساس والطيبه ..صباح مايليق الا باحبابه

حبيت انزلكم هالخاطرة ورايكم جدا جدا يهمني لا خليت منكم ولاعدمت ..

كل مازدت بالسكوت .. كل مازاد بي الألم ..كل ماجت فيني عبره أكتمها بس حزني غصب عني يطلعها تبتدي فيني العبره وتنتهي بتنهيده ضعف وقيله حيلة ..انت قدام عيوني حبيبي ولا اقدر المسك مثل السراب انت قدام عيوني بس بعيد بقلبك لمتى بتتجاهل وجودي لمتى بكون هامش بدنيتك لمتى تفرض غرورك علي .. ماهزتك دمعتي ماخنقتك عبرتي تعال وريحيني افتح لي قلبك حبيبي تعال واعطيني وصلك وانا بفتح لك يديني ..ناظر عيوني شوف حمره خدودي بوجودك اسمع صوت انفاسي اللي تناديك .. ليه الحب من طرف واحد صعب ليه كله اهات ودموع واحلام نهايتها ضيااع .. لا تلوموني اني ماحكيتله قصتي انا بنت ياناس وان شكيت من الهوى اكبر فضيحه ..تدرون ابي ابعد ابي ارتاح ابي أوصل لاخر نقطه بعالمي وانطفي مثل مااشتعلت بس شلون وروحي معلقه مع واحد مادرى عني واحد مهما احبه مهما بعد عن عالمي ...
بقلمي ولكم خالص ودي وتحياتي ومنورين الصفحه
ملاك صعبة الامتلاك
نائبة المدير
نائبة المدير
ملاك صعبة الامتلاك

انثى عدد المساهمات : 914

مُساهمةموضوع: رد: كل مازاد حبه كل مابعد عن عالمي   كل مازاد حبه كل مابعد عن عالمي I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 28, 2009 1:49 pm

مشكــور كتـير خيـو ع النقـاء الرآئـع
ربي لا يح ـرمنآ من روعـة جديـدكـ
دمتـ بخيـر
عہاشہقہے الہدلوعہاتہُے
عضو فضي
عضو فضي
عہاشہقہے الہدلوعہاتہُے

مُساهمةموضوع: رد: كل مازاد حبه كل مابعد عن عالمي   كل مازاد حبه كل مابعد عن عالمي I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 28, 2009 3:43 pm

مشكوورة كتير يا نرمين ع المرور الطيب
SKYMOON*_*ONLY
عضو مشارك
عضو مشارك
SKYMOON*_*ONLY

ذكر عدد المساهمات : 137

مُساهمةموضوع: رد: كل مازاد حبه كل مابعد عن عالمي   كل مازاد حبه كل مابعد عن عالمي I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 06, 2009 2:29 am

مشكور علي الكلمات الحلوة ,,
تحياتي لك ..

كل مازاد حبه كل مابعد عن عالمي
صفحة 1 من اصل 1