عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا بالدخول الي منتدي اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الأنضمام الي أسرة المنتدي
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة

شكرا
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا بالدخول الي منتدي اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الأنضمام الي أسرة المنتدي
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة

شكرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بك معنا يا زائر في منتدي محمد ونرمين احلى عشاق آذآ مُُآإۈسعڪَ آڷمُُنتدى تۈسعڪَ عيوۈنآ يـآ زائر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلمقتطفات مضحكة M2ks814inl5mمقتطفات مضحكة Ortvsxk4vfeaدخول

مقتطفات مضحكة

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابواحمد
عضو نشيط
عضو نشيط
ابواحمد

ذكر عدد المساهمات : 30

مقتطفات مضحكة Empty
مُساهمةموضوع: مقتطفات مضحكة   مقتطفات مضحكة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 22, 2009 5:23 pm

مرة واحد ضرب حجر على الشباك ما نكسرش ليشششششش؟؟؟؟؟؟؟ لانو الشباك كان مفتوح هههههههههه
مرة صرصور ماااااااااات من الضحك ليشششششششش ؟؟؟؟ عشااااااااان الي بيضربوو في الشحاط احول هههههههههههههههههههههههه
في واحد معاه أرنب يبي يبيعه جاه واحد محشش وقال له بكم القرد ؟ رد عليه .. ياخي هذا أرنب مو قرد .. قال المحشش يابو الشباب أنا أسأل الأرنب ماسألتك.....
مرة شباب كاانوا مسرعين بالسيارة فجأه خبطوا بولد صغير فصااار يحكي الشب سائق السيارة للجمبو روح روح شو اذا اندعس فراح فصار يحكيلوا ادم لقدام ولورى شوي ويمين شوي ويسااار شوي ستب هلاء ماااااااات هههههه.
ليش الخليلي لما يحضر مسلسلات مدبلجة بلبس تين شوز ليش؟؟؟؟؟؟؟عشان يلحق الكلام لمترجم بالعربي هههههههههههههه.
مرة في حمار جلس بنص الشارع وما بدو يزيح ولا يبعد الكل بيترجاة وما بدو اجا شب من مصمص قلهم انا ببعدو راح وشوش لحمار فقام لحمار من الشارع فاستغربو الجميع فقالو لة كيف عملت معا قلهم قلتلو قوم وانا بجلس محلك هههههههههههههههه
مرة واحد دخل على محل جاج .... فحكالوا اعطيني جاجتين وسط ...فحكالوا صاحب المحل اسف كل الي عندي هجوم.........
عہاشہقہے الہدلوعہاتہُے
عضو فضي
عضو فضي
عہاشہقہے الہدلوعہاتہُے

مقتطفات مضحكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات مضحكة   مقتطفات مضحكة I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 23, 2009 12:06 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اي يسلمووو هالايدين يا ربي
والله انك عسسسسسسسل ودمك خفيف زي الشربات
تحياتي الك عمي ابو احمد
البنت الدلوعة
المشرف العام
المشرف العام
البنت الدلوعة

انثى عدد المساهمات : 647

مقتطفات مضحكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات مضحكة   مقتطفات مضحكة I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 4:45 pm

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوييييين كتتتتتتتتتتتتتيييييييييييييير
هههههههههههههههههههههه
إح ـــترآمى
ملاك صعبة الامتلاك
نائبة المدير
نائبة المدير
ملاك صعبة الامتلاك

انثى عدد المساهمات : 914

مقتطفات مضحكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات مضحكة   مقتطفات مضحكة I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 28, 2009 1:06 pm

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
والله حلوووين يسلموووو
خيوو ع النكت والله روووعة
دمت بخير
الملاك الحزين
عضو فعاال
عضو فعاال
الملاك الحزين

انثى عدد المساهمات : 284

مقتطفات مضحكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات مضحكة   مقتطفات مضحكة I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 30, 2009 10:18 pm

يسلمووووووووووووووووووووو كتير

مقتطفات مضحكة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور مضحكة